جلب الحبيب 00201115665480
التواصل مع فضيلة الشيخ امير واتساب او فيبر 00201115665480
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

نوفمبر 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  

اليومية اليومية

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 



لماذا يحدق الرجل فى المراة

اذهب الى الأسفل

لماذا يحدق الرجل فى المراة

مُساهمة من طرف الشيخ امير في الأربعاء مارس 25 2015, 04:54

يعتبر التحديق فى النساء هواية ممتعة لمعظم الرجال نحن معشر بنات
حواء لا نعرف لها مبرر او قد نقصره على الغزل والأعجاب , ولأن عالم
الرجل مليئ بالمفاجأت والأسرارغالبا ما تجهله حواء, و لن تستريح ولن
يهنأ لها بال الا اذا تعرفت على اسراره كان لابد من القاء الضوء اليوم على
اسباب تحديق الرجل فى المرأة . فبرغم تعدد الأقاويل بخصوص تحديق
الرجل فى المرأة الا ان هناك بعض التفسيرات التى افصح عنها بعض الرجال
اعتناقا للمثل القائل " بيدى لا بيد عمرو " فالرجل من الذكاء اذا عرف ان حواء
على اعتاب كشف الحقيقة يبادر بكل ما اوتى من قوة ليزيح الستار ويكشف المستور .
لذا فلاداعى عزيزي الرجل من انكار هذه التفسيرات فهى مأخوذة من مصادر موثوقة
بها من ابناء جنسك سنعرضها عليك فى السطور الأتية اسباب تحديق الرجل فى المرأة :
بغض النظر عن الأسباب التى سترد فى السطور الأتية لابد ان يدرك الرجل ان التحديق
فى المرأة قد يكون من اكثر الأشياء التى تثير اشمئزاذ بنات حواء خاصه اذا كان الرجل غير
معروفا لديها , فتحديق الرجل فى المرأة يشعرها بعدم الأرتياح تارة وعدم الثقة بالنفس
والخجل تارة اخرى , والأن لنتعرف سويا على اسباب تحديق الرجل فى المرأة .
1- قد يحدق الرجل فى المرأة لأثاره انتباهها ليشعرها بأعجابه بها غير مدركا ان هذه
النظرات الطويلة قد تثير خجل المرأة وتجعلها فى قرارة نفسها تشعر بعدم الثقة بنفسها ,
فتتحول نظرة الأعجاب التى يبغى منها الرضا وتبادل الأعجاب الى سهام يقذفها فى
جسد المرأة فتشعر بالخجل منها .
2- عندما يهم الرجل لأختيار شريكة حياته يعطى لنفسه فى بعض الأحيان الحق فى اطالة
النظر اليها بل تثبيت نظره عليها , وكأنه يختار بضاعة ويحاول ان يختار اجود الأنواع منها,
وبرغم ان النظرة الى شريكة الحياة قبل الزواج امر شرعته كل الأديان السماوية الا ان
النظرة التى ذكرت للتعرف على القبول او الرفض شيئ وما نذكره من اطالة النظرة
وتثبيتها شيئ ا اخر .
3- يعتبر تحديق الرجل فى المرأة بمثابه اشارة من بعض الرجال خاصة الخجولين منهم
بالرغبة فى التعارف مع عدم القدرة على ذلك , فهذا الرجل غالبا لا يستطيع التعبير عن
مشاعره الا بالنظر فقط فالرجل الخجول يجد صعوبة بالغة فى التعارف مع المرأة التى دق
لها قلبه فهو عاده ما يشعر بعدم الثقة بالنفس , ولذلك نراه يترجم اعجابة بهذه الطريقة
على امل ان تشعر المرأة بمشاعره .
4- من اجل تفحص جسد المرأة لأثاره شهوته الجنسية قد يكون سبب من اسباب تحديق
الرجل فى المرأة , فالرجل المحروم فى بعض الأحيان يجد متعة كبيرة فى تفحص جسد
المرأة وتخيليه فى ذهنه على اعتبار انه متنفس يعبر به عن حاجته للمرأة
avatar
الشيخ امير
Admin

عدد المساهمات : 1659
جلب الحبيب : 4551
تاريخ التسجيل : 24/03/2015

https://asrar2.123.st/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا يحدق الرجل فى المراة

مُساهمة من طرف مرام في الخميس أبريل 30 2015, 22:21

تسلم الايادى

مرام

عدد المساهمات : 224
جلب الحبيب : 210
تاريخ التسجيل : 16/04/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا يحدق الرجل فى المراة

مُساهمة من طرف نرجس في الأربعاء نوفمبر 18 2015, 16:27

تسلم ايدك
avatar
نرجس

عدد المساهمات : 388
جلب الحبيب : 316
تاريخ التسجيل : 14/11/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا يحدق الرجل فى المراة

مُساهمة من طرف حنان في الإثنين فبراير 22 2016, 01:09

شكرا شيخنا الغالى
avatar
حنان

عدد المساهمات : 286
جلب الحبيب : 208
تاريخ التسجيل : 24/03/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا يحدق الرجل فى المراة

مُساهمة من طرف ست البيت في الجمعة فبراير 26 2016, 17:02

شكرا لكم
avatar
ست البيت

عدد المساهمات : 242
جلب الحبيب : 190
تاريخ التسجيل : 26/02/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا يحدق الرجل فى المراة

مُساهمة من طرف sabat في الثلاثاء يونيو 28 2016, 16:22

شكرا على كل ما تقدمة لنا

sabat

عدد المساهمات : 103
جلب الحبيب : 77
تاريخ التسجيل : 29/03/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا يحدق الرجل فى المراة

مُساهمة من طرف Amel mima في الثلاثاء أكتوبر 18 2016, 23:25

شكرا ياشيخ ربنا يذيك من علمه

Amel mima

عدد المساهمات : 53
جلب الحبيب : 33
تاريخ التسجيل : 01/10/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا يحدق الرجل فى المراة

مُساهمة من طرف الملك الروحانى في السبت نوفمبر 05 2016, 15:35

ربنا يزيدك ديمنا متقدم ياشيخ

الملك الروحانى

عدد المساهمات : 221
جلب الحبيب : 129
تاريخ التسجيل : 05/11/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا يحدق الرجل فى المراة

مُساهمة من طرف بسمه امل في السبت نوفمبر 05 2016, 16:38

مشكورة شيخنا الغالى الله معك

بسمه امل

عدد المساهمات : 162
جلب الحبيب : 106
تاريخ التسجيل : 23/10/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا يحدق الرجل فى المراة

مُساهمة من طرف حلا الكويتية في الثلاثاء نوفمبر 08 2016, 20:55

متازة حماك الله 
avatar
حلا الكويتية

عدد المساهمات : 186
جلب الحبيب : 130
تاريخ التسجيل : 08/11/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا يحدق الرجل فى المراة

مُساهمة من طرف ريرى في الخميس نوفمبر 10 2016, 17:39

الف الف شكر ياشيخنا الغالى
avatar
ريرى

عدد المساهمات : 217
جلب الحبيب : 105
تاريخ التسجيل : 10/11/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا يحدق الرجل فى المراة

مُساهمة من طرف اريد جلب حبيبي في الخميس نوفمبر 10 2016, 18:55

لك الشكر والتقدير ياشيخ امير
avatar
اريد جلب حبيبي

عدد المساهمات : 235
جلب الحبيب : 145
تاريخ التسجيل : 10/11/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا يحدق الرجل فى المراة

مُساهمة من طرف ابراهيم السيد في الجمعة نوفمبر 11 2016, 14:20

شكرا ياشيخ
avatar
ابراهيم السيد

عدد المساهمات : 321
جلب الحبيب : 189
تاريخ التسجيل : 11/11/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا يحدق الرجل فى المراة

مُساهمة من طرف SAHAR في الثلاثاء نوفمبر 29 2016, 18:52

شكرا كتير
avatar
SAHAR

عدد المساهمات : 850
جلب الحبيب : 698
تاريخ التسجيل : 23/11/2016
العمر : 28

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى